-->
شام سبورت شام سبورت

ميسي انا جاهز للعودة ولعب المباريات


⁦ ميسي انا جاهز للعودة ولعب المباريات 

ميسي يصرح انه يرغب بالعودة للعب المباريات


 🎙️⁩الاسطورة ‏ليو ميسي :

-⁦🎙️⁩"‏ليو ميسي : أنا جاهز لياقياً وبدنياً كذلك".⁦❤️⁩

"أرغب في العودة ولعب المباريات، لكن لا أريد ان أنفصل عن العائلة في ظل هالظروف".

-⁦🎙️⁩"لاوتارو مهاجم شاب مثير للإعجاب، كامل للغاية".

-⁦🎙️⁩"لست متأكداً ما إذا كانت هناك مفاوضات تجري مع لاوتارو ، ليس لدي أي فكرة، سيتعين علينا أن نرى ما يحدث أخيرا معه، ومع أسماء أخرى أيضاً".

 ميسي عن استئناف الدوري :

-⁦🎙️⁩"أريد استئناف الدوري مع العلم أنه سيكون امر غريب بدون جمهور".

-⁦🎙️⁩"لعبت في دوري الأبطال في كل المواسم السابقة، والطريقة التي كنا نلعب بها قبل ازمة كوفيد، لن تكون كافية لنفوز باللقب".

-⁦🎙️⁩"‏ربما أساء المدرب سيتين فهم كلماتي. كنت أقصد أنه بالطريقة التي كنا نلعب بها ، لا يمكننا أبدًا الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام. لم أشك في جودة الفريق. ربما يكون الايقاف قد أفادنا على المدى الطويل. علينا أن نرى".

-⁦🎙️⁩"قد ينتهي هذا العزل بالفائدة علينا، لكننا سنرى ما إذا كان بالإمكان استئناف المسابقات، علينا أن نتحقق من المستوى الذي لدينا، وكيف سنكون بدنيا عندما نبدأ اللعب".

-⁦🎙️⁩‏"جسديا أشعر أنني بحالة جيدة جداً ، كنت أتدرب في المنزل هذه الأيام، وأعتقد أن ذلك ساعدني على الحفاظ على لياقتي، العزل صعب جدا ، لكن مع الأطفال و أنتونيلا، ينتهي كل شيء ، لحظات أحاول الاستمتاع بها معهم".

-⁦🎙️⁩"العودة إلى التدريب خطوة أولى، ولكن لا يجب أن يكون لدينا ثقة كبيرة، علينا أن نواصل اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة، ونفترض أننا يجب أن نبدأ في لعب المباريات عند وصولها، ولكن خلف أبواب مغلقة".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

شام سبورت

2016